بسم الله الرحمن الرحيم,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, أشكر صاحب الموضوع على الطرح الرائع بس ( الحرمه مب مثل السياره مانرضى هه )
وأشكر خواتي غصن الورد وامرأه لاتنسى على الردود الجميله والمثقفه ,, لاأزيد على ردودهن الا أن أقول وأكتب ( عن المرأه طبعا) ,, الزوجه الصالحه التي تريد المحافظه على زوجها ولتكمل الدوره الحياتيه يجب أن تكون مخلصه لزوجها متفانيه في بيتها قنوعه في عيشتها لاتشرأب رقبتها الى فوق فتكسر لترى من هم أعلى عنها عيشه .. فترخي رقبتها الى الأسفل الى من دونها ظروف ومعيشه لتحمد الله على النعمه ,, لاتغضب زوجها ولا تهينه ,, تشاوره في أمورهم الحياتيه وتشاركه همومه وأفراحه ,, اذا غضب لاتثوره مها تكن الأسباب وتنتظره الى أن يهدأ وتتناقش معه ,, لاتتعجل في الطلبات والشكاوي وهو متعب أو راجع من عمله بل تختار الوقت المناسب لذلك ,, تربي أبنائهم تربيه اسلاميه صحيحه وبمايرضي الله تعالي ويجعله فخرا بهم وبها ,,لم لا تذخر بعض النقود للحاجه فأن مر بضائقه لا سمح الله فتكون هي المعين والسند له ,, فيفخر بها أكثر ,, دائما وأبدا تذكره بالله أذا رأت منه منكرا (فهو بشر ) لاتجعل الخلافات الفاكهه اليوميه في حياتهم ,, ولا تبوح بسره ولو أمام أمه او أهلها فذلك يغضب رب العالمين ويغضبه ولاتنسي أختي الزوجه رضا الزوج من رضاالله فلا تغضبيه ولا تغضبي أمه فهي أمه واجعليها أم لك مها تكن عيوبها ,, أملكيها بأخلاقك وحسن معاملتك لها ستكون لك امك الثانيه ولا تملي من ذلك ,,
وللحديث بقيه,,,![]()






رد مع اقتباس