صدقتي في كل كلمة كتبتيهاا....
والصراحة موضووعج واايد حلووة ....
وان شاء الله نقدر نطبق ولوو الشيء القليل منه..
ومشكورة وربي يووفقج دووم...ولا يحرمناا من مواضيعج الحلووة...
صدقتي في كل كلمة كتبتيهاا....
والصراحة موضووعج واايد حلووة ....
وان شاء الله نقدر نطبق ولوو الشيء القليل منه..
ومشكورة وربي يووفقج دووم...ولا يحرمناا من مواضيعج الحلووة...