وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. !

لقد اخجلتم تواضعي بهذه الكلماات المتألقه التي لم تُكتب إلا من يد بآرعه .. !
أخي سري للغايه شكراً لك فالتمييز أنت صنعته ونحن زخرفنااه ..!
أختي صآحبة القلم الجميل بنت الخليج شكرا لكِ ع كل ما تقدمينه من مجهود .. !
أخواني رواد هذآ القسم أُبارك لكم ع هذا التمييز فأنتم ركب قافله يُفتخر بهآ، بوجودكم يكتمل الإبداع والمسير .. !
فتيقنوا بتواصلكم يزدهر هذآ القسم المديد..
وبغيآب قلم مبدع يتعثر ليتذكر الفقيد ..
وبإنظمام ركب جديد يعلن مسيره للبعيد .. !

اخواني ف الله بوفيصل و عاشقه القمم من اليوم أعلنتم انظمامكم هنا فأتمنى ان أرى أقلامكم المبدعه
تزخرف بين ثنايا الموآضيع .. !
أشكركم من كل قلبي على تلك الكلمات التي نثرتوها..فشهادتكم جميعاً أكبر فخر لناا ..

بالأخير لا يسعني إلا أن أقول .. شكراً لك اخي سري للغايه فجهودك واضحه لترقيه هذا القسم
فأتمنى لك التوفيق مع اختي بنت الخليج .. ووفقكماا الله فيما يحب ويرضاه .! وأعطاكم الصحه والعافيه !!