سبجاااااااان الله ..

حق الإنسان أبد ما يضييع .. !

والقصه عبرهاا كثيره لو تمعنآ فيهاا ..

ومنهاا القنااعه والطمع ..!


يعني الحاكم لو رضى ببثر صبعه من البدايه جان ما وصل به الحال لبثرها من عند الركبه .,,

ولكن حكمة الله فوق كل شي .. يزرق من يشااء بغير حسااب ..


يزاج الله خير اختي الطيبه ع المواضيع الجميله وجعله الله بموازين حسناتج .. !


وداائماا ننتظر منج المزيد .. !