لامني لي مادرى بحالي..لي بنومه تهتني عينه..
الجفا بي طول وطالي..والهوى شانت موازينه..
الغضي بي مادرى وسالي..ملتهي بأيام وسنينه..
والحشا به نار شعالي..تكوي القلب وشرايينه..
( الخطير 121 )
لقد استمتعت لبوح مشاعرك واحساسك
كلماتك معبره عن شيءً ما يجول
فالذات :
تقبل تواجدي هنا وردي للكلمات
تبعثرت اهات واحزان معاً
والان في امان الله وحفظه ...





رد مع اقتباس