تسلميــــــــن خيتؤؤ ع الطرح المبدع يا مبدعة ..~
ونتريا الزوود من صوبج ..~
في حفظ الرحـــــــــــمن ..~


تحياتي وتقديري واحتراامي : حكومة ال نهياا
ن