اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
لو يزودون الرواتب مع كل زيادة بيكون أحسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة


:/ أوف

احتي غمازة
كل ما شموا ريحه زياده الرواتب رفعوا الاسعار
زمان الاول 200 درهم بشخن بك اب من الجمعيه وبعطي الجيران
والحين 1000 ما اتكفي ربانه الجمعيه

من يوم ما زادوا الرواتب وكل شى ارتفع


شكرا وهذا
مجرد راى
والسموحه