تغطيه جميله وروووووعه ...ما شاء الله عليج يعطيج العافيه يارب..^^

الصراحه اخترتي زوايا روعه ...لو صورتي بهاي الزوايا بكاميرا احترافيه بتكون الصور احترافيه ..^^

لمثل ها المناظر يبالها استاند للكام وفتحة عدسه ضيقه وشتر بطيئ ...بتطلع الصور رووعه ....^^

مينو ... خبرينا وين مصوره بروح اصور خخخ






هاي الصوره مسكته ....

موضوع الصوره اقصى اليمين ويزين الموضوع الشجره...الصراحه رووووعه ..^^

10/10...^^

لا تحرمينا من تصويرج ...