-
14 - 1 - 2011, 09:23 PM
#11
رد: MiNoOo 87 مــرحبــا بك للسياحه في أرض بلادي ^^’
تغطيه جميله وروووووعه ...ما شاء الله عليج يعطيج العافيه يارب..^^
الصراحه اخترتي زوايا روعه ...لو صورتي بهاي الزوايا بكاميرا احترافيه بتكون الصور احترافيه ..^^
لمثل ها المناظر يبالها استاند للكام وفتحة عدسه ضيقه وشتر بطيئ ...بتطلع الصور رووعه ....^^
مينو ... خبرينا وين مصوره بروح اصور خخخ

هاي الصوره مسكته ....
موضوع الصوره اقصى اليمين ويزين الموضوع الشجره...الصراحه رووووعه ..^^
10/10...^^
لا تحرمينا من تصويرج ...
●●
ƒℓίçқṜ
(✔)
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى