شكلي حلو كتير وأحسن من المطاعم بأقرب فرصة راح اجربها لإنه الصراحة إحنا بالبيت نحب الشاورما بس كل ما ناكل من برة بصير معنا مغص تسلمي يا عمري
شكلي حلو كتير وأحسن من المطاعم بأقرب فرصة راح اجربها لإنه الصراحة إحنا بالبيت نحب الشاورما بس كل ما ناكل من برة بصير معنا مغص تسلمي يا عمري