بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله الكريم ..... اما بعد ..
اختي الاميره الحسناء :- شكرا اولا على الموضوع الطيب والذي يدل على صدق نيتج من خلال موضوعج وتنسيقه بكل اخلاص ونبع للمشاعر....
الحقيقه موضوعج هذا جدا هاادف وطيب ..
لكن اسمحيلي اني بعطيج شوي من للي عندي من ناااحيه الموضوع هذا.
الحب يااا اميرتي كلمه مكونه من حرفين عنوااانها الصدق.
رمزها القلب.
وللحب مراااتب كثيرهاااا ومن اهمهاااا العشق او التتيم او الهيااام وهذا اسماااا انواع الحب.
في رااائي الشخصي...
عزيزتي الاميره الحسناااء...
الصرااااحه في خااااطري شي ابغي اقوله....
ولا اخشى من شي ...
كل شخص مر بتجربه في حياااته ولابد انه قد فرص بهااا
ربماااا هذا الشخص قد مر بتجربه وهي من طرف واااحد ولا من طرفين .,...
المهم نحن لسناااا بصدد ذلك وانماااا بالحب
الحب مش عيب ولا حرااام
ولكن العيب انك تحب شخص وهو لا يبااادلك تلك المشاااعر
اختر من تحب بكل صدق ...
وتعطيه كل مااا تملك من مشاااعر وهو كذلك ..
ولكن المصيبه والشخص الاخر يرفضك ...
ولا يوجد شعور المتبادل.
وهذا ما يسمى الحب من طرف واحد.
ومااا انصح حد فيه..
ملاحظه بسيطه ....
الصراااحه ابغي اقول شي الحب موجود والله انه موجود بس اللي يفهمه ويقدره
مب مثل شباب اليوم فشخره ونفخه على فاااضي..
بس والله في شباب يحب وينحب الصراااحه عنده مشاعر وشعور واحاااسيس بس لاسف هذا الزمن زمن الفرييييندس
والبطره والكشخه وزمن الديون.
ولاسف هذا يعطي انطباع من الشباب للبنات.
بانهم يتكشخون على الفاضي وعقب يطيح الفااااس بالراس.