-
16 - 1 - 2011, 01:21 PM
#14
رد: سٌٍُجًٍُل أسٌٍُمٌٍَكُ َفٍيً آٍلأٍلبٌٍوٍمٌٍَ (( مٌٍَمٌٍَكُنٍ تًُثًٌٍبٌٍيًتًُ ))
خوفي أكون ذكرى يمحيها العمر أو رسالة تبتدي بكلمة حبيبي و تنتهي بكلمة شكر...
ذكرتك و أنا ساهي و هلت مني الدمعه .. ذكرت أيامنا الحلوه .. وحنت نفسي للجمعه..
أجمع أحلى الذكريات و إنسى أقسى اللحظات عيش و لا تبالي ..
وتحياااتي لكل أعضاااء المنتدى وبالاخص لاخوي أحمد حمدان البخيتي
وأقوله يعطيك العافيه وعسى ربي يحفظك ويصونك ويوفقك بحيااتك انشالله..
أختكم غلا الاماااااارات...
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى