خوفي أكون ذكرى يمحيها العمر أو رسالة تبتدي بكلمة حبيبي و تنتهي بكلمة شكر...

ذكرتك و أنا ساهي و هلت مني الدمعه .. ذكرت أيامنا الحلوه .. وحنت نفسي للجمعه..


أجمع أحلى الذكريات و إنسى أقسى اللحظات عيش و لا تبالي ..




وتحياااتي لكل أعضاااء المنتدى وبالاخص لاخوي أحمد حمدان البخيتي
وأقوله يعطيك العافيه وعسى ربي يحفظك ويصونك ويوفقك بحيااتك انشالله..

أختكم غلا الاماااااارات...