ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ هههههههههههههههههههههـ


انا قلت بني ادم يمكن ههههههههههههههههههههههههههههههـ طلع حيوان ههههههههههههههههههههههههـ



حلوووووووووووووووووووووووه الصوووووووووووووووووووووووووووووووره ههههههههههههههههههههههـ


تصويرك طرررررررررررررر ^^


تسلم اخوي ع الصوووره وربي يعطيك الف عافيه في انتظار كل يديد من صووبك ^^

وعساك دوم ع القوه ^^