اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله.. تصويرك حلو

الله.. رايح ألمانيا..
الحمد لله على السلامة.. ولو متأخرة

ما خبرتنا.. شو الأشياء اللي تشتهر فيها ألمانيا؟
>> غير صناعة السيارات طبعاً

تسلم أخوي هامور صغير على الصور الجميلة

والله يعطيك الصحة والعافية
ربي يسلمك عزيزي
تشتهر المانيا بمصانع السيارات مثل ما قلت
وبعد مصانع الككاو وحليلي كل يوم ساير مصنع اجرب الككاو
ان شاء الله بنزل صوره عن الككاو الي اشتريته من هناك فاجرب وقت
بصراحه المانيا تشتهر بكل شي .. كل شي فيها حلو
تسلم اخوي عالتواجد وردك الطيب