المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي كنيسة!! عيل ليش ما تصور مسيد لووووووووول كنت أسولف ^^ تصوير جميل من هامور صغير أحسنت واترقب صور ثانية تسلم أخوي عبدالله حسن الفارسي عالتواجد بردك الحلو نورت صفحتي
قوانين المنتدى