اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي مشاهدة المشاركة
كنيسة!!

عيل ليش ما تصور مسيد






لووووووووول كنت أسولف ^^

تصوير جميل من هامور صغير

أحسنت واترقب صور ثانية

تسلم أخوي عبدالله حسن الفارسي عالتواجد بردك الحلو
نورت صفحتي