اووووووه كــنيسه الدوووم ...كنت امصورتنهآ و مآ زآلت في ارشيفي ..


تســـــلم خيـــو ع هيـــك صــور


تســــــلم ع الطــرح الغآآوي

و اتــريآ يديدك

^^*