يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام
الجو كان روعه
خاطري اصعد اليبل بهذا الجو

مشكوره اختي وما قصرتي عالتصوير الحلو
وربي يعطيج العافيه