المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكومة أل نهيان تسلميــــــــن خيتؤؤ ع الطرح المبدع يا مبدعة ..~ ونتريا الزوود من صوبج ..~ في حفظ الرحـــــــــــمن ..~ تحياتي وتقديري واحتراامي : حكومة ال نهياان الله يسلمك اخوي اسعدني وجودك وردك الراقي دمت فحفظ المولى دائماً..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى