اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكومة أل نهيان مشاهدة المشاركة
تسلميــــــــن خيتؤؤ ع الطرح المبدع يا مبدعة ..~
ونتريا الزوود من صوبج ..~
في حفظ الرحـــــــــــمن ..~


تحياتي وتقديري واحتراامي : حكومة ال نهياان


الله يسلمك اخوي اسعدني وجودك وردك الراقي

دمت فحفظ المولى دائماً..