النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أعظم وجع بالحب لا صرت تشتاااق..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    العاصمة AD
    المشاركات
    4,473
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: أعظم وجع بالحب لا صرت تشتاااق..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الامارات.. مشاهدة المشاركة

    ما كنت قبلك خلف الإحساس أنساق
    وإن شفت درب الحب أسكت وأطوفه
    يلين جـاني منعطـف سيل الأشواق
    بأمر الغرام اللـي سطت بي سيوفه
    قاومت لكـن خافـي الحب ماطاق
    صابه صمـود ٍ زلـزل أجزاء خوفه

    بغيـت أردّه بـس حسيـت بإخفاق
    في لحظـة ٍمـد لـ كفوفك كفوفه..

    أبدعتي في الإخــتيار ،، مشكورة على مشاركتنا الكلمات الجميلــة
    التعديل الأخير تم بواسطة %غمـــازة% ; 18 - 1 - 2011 الساعة 08:22 PM
    [SIZE=3][FONT=Arial]نَآخـذْ مِنْ الصدمَـآتْ وَ نرميْ ورآنَــا

    [COLOR=white]....................[/COLOR] وَ نمشيْ الـطريقْ الـصَعبْ ونقُولْ

    [COLOR=red]"[/COLOR][COLOR=dimgray] هآآآنــتْ [/COLOR][COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white].................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=gray]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR]
    [COLOR=red][COLOR=white]...................................[/COLOR]"[/COLOR] [COLOR=silver]هـآآآنـــتْ[/COLOR] [COLOR=red]"[/COLOR][/FONT] [/SIZE]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •