قلب الشفوق\\....مي تووو
و يخبرنآ الاستآذ انه بس خذ دوره لا اكثر و لا اقل
و لا بعد كنآ اصحح له الكلمآت الاملائيه
الله المستعآن
تسلم اخـوي ع الخــبر
ربي يعطيـك الصحة و العآفيه
قلب الشفوق\\....مي تووو
و يخبرنآ الاستآذ انه بس خذ دوره لا اكثر و لا اقل
و لا بعد كنآ اصحح له الكلمآت الاملائيه
الله المستعآن
تسلم اخـوي ع الخــبر
ربي يعطيـك الصحة و العآفيه