المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 عليكم السلام و الرحمه ،، مسا النور و السرور ،، O.o ! ليكون تدوخ !!! هــــــــــا !!! ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون يا حليلها القطوه بريئه خخ ،، مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،، تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،، ربي يحفظك .. توووني انتبهت لردج ....خخخخخ لا يــكون صـدق >؛< اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف مضره للصحه و نو كــحه
قوانين المنتدى