اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام و الرحمه ،،

مسا النور و السرور ،،


O.o !

ليكون تدوخ !!!



هــــــــــا !!!



ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون

يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،

مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،


تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،

ربي يحفظك ..


توووني انتبهت لردج ....خخخخخ



لا يــكون صـدق >؛<



اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف



مضره للصحه و نو كــحه