عليكــم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله تغطيــــــــــــه جميله ،،
يا حليلك عيل عفد وراك الجلب هـــا > لو مكانك أنا بستوي فريسه سهله > بتيبس مكاني خخخ ،،
و ان شاء الله استانســــــــــتوا في ها الأجواء الغاويه ،،
نترقب يديدك دوم .. ربي يحفظك ..



عليكــم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله تغطيــــــــــــه جميله ،،
يا حليلك عيل عفد وراك الجلب هـــا > لو مكانك أنا بستوي فريسه سهله > بتيبس مكاني خخخ ،،
و ان شاء الله استانســــــــــتوا في ها الأجواء الغاويه ،،
نترقب يديدك دوم .. ربي يحفظك ..
ڊۈماً لڳَ ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ﺂﻟنبضآٺ . . ♥