اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء مشاهدة المشاركة
ماشاء الله الاجواء وااايد روعه وتجوالك فعوافي وانت راكب البانشي بعد روعه هههه

هامور صغير فكرت جحر ثعلب مصور لنا بس اكيد ... ماتخاف ينط عليك شيء من هالجحر على قولتك هع ..

حلو التصوير روعه تسلم على هذا الابداع ...
ههههههههههه
انا الكلب طيح قلبي فريلي لو ثعلب شو بسوي
بس معتق بيعفد علي تارس بطنه بالبيبسي
ياخي حافظ على نظافه برك
انا احب اطارد الثعالب يدعون علي يوم يشوفوني ياينهم ههه
شكلهم فيوم من الايام بيتفقون علي
تسلمين اختي الاميره الحسناء عالرد الي كله ابداااااااااااااااااع وما قصرتي
ربي يعطيج العافيه