بالنسبه لي اشوف احسن ان البنت ما يكون فيها شعر بالويه

بس انا عندي بعض الاستفسارات
انا وحده اعاني من ظهور الشعر في الويه وفي الرقبه
وابي حل عشان اتخلص منه
في وحده قالتلي سوي ليزر

وبما انج مجربه هالشي
بغيتج تفيديني
اسوي ليزر والا ؟
ووين اسويه ؟ شي مكان عدنا براك يسوي واوك ؟
وكيف الاسعار ؟
وكم الفتره لين مايرد يظهر الشعر مره ثانية ؟
وهل في شي أحسن من الليزر ؟

( دخيلكم فيدوني لان هالشي وايد مضايقني )