-
20 - 1 - 2011, 06:53 PM
#6
عضو جديد
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: حبيت آخذ رايكم فهالشغلة^____^
بالنسبه لي اشوف احسن ان البنت ما يكون فيها شعر بالويه
بس انا عندي بعض الاستفسارات
انا وحده اعاني من ظهور الشعر في الويه وفي الرقبه
وابي حل عشان اتخلص منه
في وحده قالتلي سوي ليزر
وبما انج مجربه هالشي
بغيتج تفيديني
اسوي ليزر والا ؟
ووين اسويه ؟ شي مكان عدنا براك يسوي واوك ؟
وكيف الاسعار ؟
وكم الفتره لين مايرد يظهر الشعر مره ثانية ؟
وهل في شي أحسن من الليزر ؟
( دخيلكم فيدوني لان هالشي وايد مضايقني )
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى