اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي مشاهدة المشاركة
لو خليت الباب مفتوح... وزيدت الاضاءة وخليت الريال سيلويت...

صدق الصورة بتطلع حلوة وخيالية

عموما

تصوير جميل

وهذا الي تعودناه منك يا هامور ^^

ياخي افكارك طرر <<<<--- ربي حفظك
مايا على بالي
الصور اليايه ان شاء الله
المشكله مصور بالمؤقت عشان جي ما طلعت بيرفكت