المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي لو خليت الباب مفتوح... وزيدت الاضاءة وخليت الريال سيلويت... صدق الصورة بتطلع حلوة وخيالية عموما تصوير جميل وهذا الي تعودناه منك يا هامور ^^ ياخي افكارك طرر <<<<--- ربي حفظك مايا على بالي الصور اليايه ان شاء الله المشكله مصور بالمؤقت عشان جي ما طلعت بيرفكت
قوانين المنتدى