و الله يبعد عنك المود الحزين ، و يسعدك ان شاء الله ^^’ ..
نايسي الصوره ، بس الصج لو كان الباب مبطل ولا أروع هيهي ،،
ربي يحفظــــــــــــــك
صح بدنج أختي MiNoOo87 وتسلمين على الدعوه الحلوه ردج الي كان ناآآآآآآآآآآآآآيس مب الصوره بس اذا فتحت الباب بتكون الاضاءه قويه وما بتبين ملامح الصوره ولا انا غلطان ؟ عالعموم ما قصرتي على الرد الحلو ربي يحفظج ويوفقج ويسعدج أختي