اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87 مشاهدة المشاركة
عليكم السلام و الرحمه ،،

صح لسانك ،،


و الله يبعد عنك المود الحزين ، و يسعدك ان شاء الله ^^’ ..


نايسي الصوره ، بس الصج لو كان الباب مبطل ولا أروع هيهي ،،

ربي يحفظــــــــــــــك

صح بدنج أختي MiNoOo87
وتسلمين على الدعوه الحلوه
ردج الي كان ناآآآآآآآآآآآآآيس مب الصوره
بس اذا فتحت الباب بتكون الاضاءه قويه وما بتبين ملامح الصوره ولا انا غلطان ؟
عالعموم ما قصرتي على الرد الحلو
ربي يحفظج ويوفقج ويسعدج أختي