المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Θŏģxx..Ğℓβί..xx [align=center]وااااااايد استااااااااايل و كيووت[/align][align=center] تسلميين حبووبة ^^[/align] تســلميـن الغـاليه مــرورج الكيوت تسـلم لي هالخطفه
قوانين المنتدى