اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Θŏģxx..Ğℓβί..xx مشاهدة المشاركة
[align=center]وااااااايد استااااااااايل و كيووت[/align][align=center]
تسلميين حبووبة ^^[/align]
تســلميـن الغـاليه


مــرورج الكيوت


تسـلم لي هالخطفه