اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعه علاوي مشاهدة المشاركة
ونعم اختي رذاذ زينه هدي المواضيع لتثقيف الحريم وكيف يتعاملاً مع خدمهم واكثري من هدي المواضيع لتعم الفائدة وآلف شكر

ليش أخوي جمعه شو شايفنا جدامك شالين ومخوفينهم والا يمكن نغديهم
ونعشيهم ...
حسبي الله عليهم من خدم لو تكون الحرمه مثل الأخت لهم في البيت وهن خاطرهن يشردن بيشردن ..
مع انه والحمد لله ماجد صار لي هالموقف شغالاتي يكملن 2 سنتين ويروحن لا الهن ولا عليهن .. أنا شاله البيت أكثر عنهن أطبخ بروحي وأغسل الملابس بروحي وأنظف غرفتي بروحي وحتى عيالي كرمكم الله ألبسهم نعولهم بروحي والحمدلله .. الخدامه تقوم بواجباتها وأنا أقوم بواجباتي تجاه زوجي والعيال وأكلهم ودراستهم ..

ويسلموو أختي رذاذ ع الطرح