اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب مشاهدة المشاركة
اوك رح نسولف

شحالكم وشخباركم مب ناوين تسافرون؟!


بخير زينين..اممم..قاعيين ع راسج..
لا ما بنساافر..وييييو حره..ههههههههه