المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قد الحب اوك رح نسولف شحالكم وشخباركم مب ناوين تسافرون؟! بخير زينين..اممم..قاعيين ع راسج.. لا ما بنساافر..وييييو حره..ههههههههه
قوانين المنتدى