انا احس اذا جلست في هذا المطعم ما بتنزل اللقمة في حلجي.. وان اشوف هالمنظر برع ..
والله اخافبدور فيني الدنيا
بالبركة ان شاء الله
![]()
انا احس اذا جلست في هذا المطعم ما بتنزل اللقمة في حلجي.. وان اشوف هالمنظر برع ..
والله اخافبدور فيني الدنيا
بالبركة ان شاء الله
![]()
إستشارية تحليل الشخصية في علم الجرافولوجي من الأكاديمية العالمية
لا أريد الثناء/ بل أريد دعوة صادقة في ظهر الغيب
يمنع / إرسال تحليل الشخصيات على الخاص وكذلك حل المشاكل الاسرية