اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه مشاهدة المشاركة
شكلك هامور كبييير ,, ماشالله الصور حلوه احب متابعة الطبيعه بالعدسه ,,,, ثانكســـــ
هههههههه
العفو أختي ميمي فلاحيه
مشكوره عالمدح بس بعدني صغيرون <<-- لا تسوي عمرك متواضع هامور <<-- هع
تسلمين عالرد المميز
نورتي الموضوع