المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه شكلك هامور كبييير ,, ماشالله الصور حلوه احب متابعة الطبيعه بالعدسه ,,,, ثانكســـــ هههههههه العفو أختي ميمي فلاحيه مشكوره عالمدح بس بعدني صغيرون <<-- لا تسوي عمرك متواضع هامور <<-- هع تسلمين عالرد المميز نورتي الموضوع
قوانين المنتدى