اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة% مشاهدة المشاركة
كل عام واخــوج بخيـــــــــــــــر :P عقبال ال100 سنـــــة

ابى كيكــــــــة بعد التهنئـــــة




الصــور وااااايد كبيــــــــــرة :/ بس حلوين

سلمت يمناج عالطرح و القصـــــــة .. ..
.. و انتــي بخـــير حيـآتي ..

.. و افـآ عليــج بييب لــج كيــكه اكبـر و احلــى ..

.. و صغــرت الصــور و لـآ يهمــج ^^ ..

.. فـديتج والله غمـآزوهـ ، دوومج الـاولـــى فـ موآآَضيعــي ..

.. تسلميـــن ع مرووورج ..

.. نورتــي صفحــه الموضووع ..

.. ربي يسلمـج و يعـآفيـج ..