.. اعتقــد يعنـــي انــه a=1 و b=2 و c=3 ..


1. اذآ طلب منك ان تمنح مـآضيك لونـا معينـــا فمـآذآ تختـآر :

a) اللون الرمـآدي ، لـانه يشبه الصعوبـآت التي مررت بهـآ
b) اللون الـاصفر ، لـانه يرمز الى الطـآقه الحيويــه ، التي استخلصتهـآ من تجـآربك المـآضيه
c) اللون الـابيض ، لـانه يشبه الفرآغ او العدم لكون مـآجرى في المـآضي لم يعد حـآضرا


2. عندمـآ تتذكر احدى تجـآربك المـؤلمه :

a) تشعر بالـالم في معدتك
b) تعـآني ضيقـا شديدا
c) عـآدهـ تتفـآدى التفكير في امر مزعج


3. الكلمـآت التي تصف فعليا مرحله طفولتك هي :

a) آلـآم و ندم
b) حنين و نعومه
c) سعـآدهـ و بسمه


4. اذا تسنت لك العوده الى المـآضي فمـآذآ تفعل :

a) تختـآر العيش في فترهـ معينه من المـآضي
b) تزيل احدى التجـآرب المـآضيه
c) تجري تعديلـا على حدث مـآ


5. كلمه ( ذكريـآت ) تدفعك الى :

a) البكـآء
b) القشعريرهـ
c) الغثيـآن


6. اي عنوآن من عنـآوين الـافلـآم يعبر فعليا عنك :

a) الذكريـآت الجميله
b) تنـآسـآني ارجوك
c) حنين حنين


7. اي كلمه تتمـآشى اكثر مع كلمه ذآكرهـ :

a) ندم
b) عذآب
c) فرح شديد


8. اي هذهـ العبـآرآت تنـآسبك اكثر :

a) حسن ان نبكي و نبتسم للذكريات المؤلمه ، التي تمكنـآ من نسيـآنهـآ
b) من يجهل تـآريخه يكون عرضه لـاعـآدهـ عيشه من جديد
c) جميل ان احيـآ في الحـآضر فقط ، بعيدا من المـآضي المؤلم


9. لدى كل شخص جروح من الماضي ، بالنسبه اليك هذه الـآلـآم ارغمت على :

a) محوهـآ من ذآكرتك
b) فهمهـآ بهدف تخطيهـآ و التغلب عليهـآ
c) معايشتهـآ ، على الرغم من الـاذى الذي تحدثه فيك


10. انت بطبيعتك شخص :

a) يعتمد كثيرا على احـآسيسه
b) يدرس خطوآته و يتانى في اتخـآذ قرآرآته
c) يعتمد على حدسه ، و لكنه يبقى حذرا



.. يعنـــي المجمــوع 19 ..


اذآ جمعت بين 15 و 25 نقطه

الحنين الى المـآضي : انت انسـآن حسـآس ، و تعتمد كثيرا على احـآسيسك ، فادنى ذكرى تغمرك بعـآطفه جيـآشه ، انت غـآرق في الذكريـآت ، الجميله منهـآ و المؤلمه ، لكن حنينك الى المـآضي لـآ يمنعك من التصميم على عدم تكرآر اخطائه ، لـآ يزآل مـآضيك حـآضرا و بقوهـ رغمـا عنك ، حـآول ان تفهمه اكثر ، لكي تتمكن من التغلب عليه و من ثم الـانفصـآل عنه



.. تسلميـن اختـي ع الطــرح ^^ ..