المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية المقام يعطيك العافيه اخويه وعساك دوم ع القووه وتسلم ع الصوور ^^ ربي يعافيج أختي وربي يقويج ربي يسلمج من كل شر شاكر لج مرورج أختي عاليه المقام دمتي في حفظ الله ورعايته
قوانين المنتدى