اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي 17 مشاهدة المشاركة
بهديك في ليله وفاتي ... حلم الليالي اللي طويته

:: تسلم العنيـد ::

ع القصيدة وفـ اليوتوب بعد راكان يشل ها القصيده روعه ..

والله يعطيك الف عافية ع القصيده ..

[align=center]/ الله يسلمكــ أخوووي \

صج ؟
ممكن تحط لي الرابط ؟؟ اذا عندك طبعا

نورت المووضوع
[/align]