المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي 17 بهديك في ليله وفاتي ... حلم الليالي اللي طويته :: تسلم العنيـد :: ع القصيدة وفـ اليوتوب بعد راكان يشل ها القصيده روعه .. والله يعطيك الف عافية ع القصيده .. [align=center]/ الله يسلمكــ أخوووي \ صج ؟ ممكن تحط لي الرابط ؟؟ اذا عندك طبعا نورت المووضوع[/align]
تم تعديل التوقيع ماا بحط توووقيع >> أدري بينحذف الإداره ما يعيبها شي
قوانين المنتدى