المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية المقام ابي كاكاووووووووووووووو =( تسلمين غلاي ع الصور وربي يعطيج الف عافيه في انتظار كل يديد من صووبج ^^ ....بفكر اعطيــج ...خخخخخخ >>>كرهتيــني لااااه تســلمين حــبوبهـ ع المـرور ربي يعآفيج غنــآتـــــي ^^*
قوانين المنتدى