اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
تســلم اخــوي ع المـرور الطيــب

>< ....اكيد موب من قلبك >>>> يعني ترووم اتقآوم الكآكآو

اصــلا لازم انخلي لنآ احتيآط الكآكآو >>> عآفآنآ الله ادمآن هع هع هع

ربي يحفظكـم
ما اقدر اقاوم
الي بيشوف الككاو الي عندي بيود راسه
ان شاء الله بنزل الموضوع عقب ما ياخذ موضوعج حقه
وانا كنت واعد احد الاعضاء اني بنزل الموضوع وما نزلته
صدق عندنا ادمان ككاو
بس للأسف الككاو مالي كله من المانيا المشكله اذا خلص من وين بييب
الله المستعان الصراحه
ناوين على عمارنا شكلنا
تقبل مروري أختي