اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
ما اقدر اقاوم
الي بيشوف الككاو الي عندي بيود راسه
ان شاء الله بنزل الموضوع عقب ما ياخذ موضوعج حقه
وانا كنت واعد احد الاعضاء اني بنزل الموضوع وما نزلته
صدق عندنا ادمان ككاو
بس للأسف الككاو مالي كله من المانيا المشكله اذا خلص من وين بييب
الله المستعان الصراحه
ناوين على عمارنا شكلنا
تقبل مروري أختي
خخخخخخخ ....مدمنيـن ع الكآكآو و الضروس كلهآ متسوسهـ

هآآآ ....زين عيل اتريآ موضوع الكآكآو ..بسرعه نزله عآد لا تبطي علينآ

>< ....خقآآآآق ...انزين الي منزلتهم من المآنيآ بس شي نآس اييبون لي بستمرآر >>>اسبيشل يعني

الحمدلله مآ بيخلص ....خخخخخ

اشكر مرورك مــره ثآنيهـ

و اشكر توآصلك بموضوعي المتوآضع