خخخخخخخ ....مدمنيـن ع الكآكآو و الضروس كلهآ متسوسهـ
هآآآ ....زين عيل اتريآ موضوع الكآكآو ..بسرعه نزله عآد لا تبطي علينآ
>< ....خقآآآآق ...انزين الي منزلتهم من المآنيآ بس شي نآس اييبون لي بستمرآر >>>اسبيشل يعني
الحمدلله مآ بيخلص ....خخخخخ
اشكر مرورك مــره ثآنيهـ
و اشكر توآصلك بموضوعي المتوآضع








رد مع اقتباس