المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl ’ أنـــآ شكًـــــلــ ــي معـــزومه اليــوم عنــد عـــرب ’ ^_^ * * * ْْ~وبشــــل ســله فــآضيه~ْْ بعـــ ـد حــلـآته والله دكًــآن ببـــــلـآش * * * ~ْْ تســــــــلمين شــبوصـــه ع الطـــرح اللـي مـآفي أحلــى عنــ ـه ْْ~ ....خلص يعــني مآ بعزم حــد عليه ...هع هع هع بس غمضـتيــني يآ الله تعآلي بيـتنآ و فآلج الطيـب بعطيج قطعه صغيروونهـ و البسي نظآره عسب اتشوفيهآ <<<ههههههههه تســلمين الغآليه ع الطــلهـ الحــلوة
قوانين المنتدى