اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl مشاهدة المشاركة
’ أنـــآ شكًـــــلــ ــي معـــزومه اليــوم عنــد عـــرب

^_^

*
*
*

ْْ~وبشــــل ســله فــآضيه~ْْ بعـــ ـد حــلـآته والله دكًــآن ببـــــلـآش

*
*
*

~ْْ تســــــــلمين شــبوصـــه ع الطـــرح اللـي مـآفي أحلــى عنــ ـه ْْ~

....خلص يعــني مآ بعزم حــد عليه ...هع هع هع


بس غمضـتيــني يآ الله تعآلي بيـتنآ و فآلج الطيـب بعطيج قطعه صغيروونهـ و البسي نظآره عسب اتشوفيهآ <<<ههههههههه


تســلمين الغآليه ع الطــلهـ الحــلوة