اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس مشاهدة المشاركة
.. يمــي يمــــي ، اليووم انـآ مـآكلــه بيضـــه كنــدر ، و بعـد كنـآ متضـآربيــن عليهـآ فـ السكول ..


.. اصلـا انـآ مـآحب الككــآآوآآت وآآيــد ، يوم تضربنــي هفــه بس آآكــل هع ..



.. بنخــرب ضرووسنـآ ..

.. لكــن العلـآج ع حسـآبج ..



.. تسلميـــن شبـآآصووهـ ع الصــور النـآيسيــه المشهيــه ..


.. نتــرقب يــديدج دووم ..

هــني و عآفيــهـ عليــج الكــندريــهـ

اوووويهـ يــعني مآ تحبيـهـ >>> طرشيه صووبي و شوفي شو بسوي بهـ

انآ روحــي ابآ اعآلج هالضروووس الخربآنهـ <<< اتوآجد عند كل عيآده اسنآن >>>>خخخخخخخ

تســلمين الغـــلا ع المــرور النآيســــي