المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس .. يمــي يمــــي ، اليووم انـآ مـآكلــه بيضـــه كنــدر ، و بعـد كنـآ متضـآربيــن عليهـآ فـ السكول .. .. اصلـا انـآ مـآحب الككــآآوآآت وآآيــد ، يوم تضربنــي هفــه بس آآكــل هع .. .. بنخــرب ضرووسنـآ .. .. لكــن العلـآج ع حسـآبج .. .. تسلميـــن شبـآآصووهـ ع الصــور النـآيسيــه المشهيــه .. .. نتــرقب يــديدج دووم .. هــني و عآفيــهـ عليــج الكــندريــهـ اوووويهـ يــعني مآ تحبيـهـ >>> طرشيه صووبي و شوفي شو بسوي بهـ انآ روحــي ابآ اعآلج هالضروووس الخربآنهـ <<< اتوآجد عند كل عيآده اسنآن >>>>خخخخخخخ تســلمين الغـــلا ع المــرور النآيســــي
قوانين المنتدى