-
27 - 1 - 2011, 04:24 PM
#4
رد: شو رايكم انتوا ؟
الصراحة انا ما آجوف إن فيهآ شي
ترى آللي يكتب آلتقرير وآلبحوث يتعب ومآ فيهآ شي إذآ بغت مقآبل آلخدمة فلوس
إذآ آلطرفين متفقين
وبعدين هم مآ سوو شي حرآم علشآن تقولين يجوز شرعآ
هذآ رآيي وتقبليه بصدر رحب
شكرآ ....
[align=center]

[/align]
[align=center]ڷآ إلــه إ ڷآ [mark=#FFFFCC]أنـــتْ[/mark] سبْحـــآنڪَ ،، إنـيے ڪُنْـت مِن آلــظآلمين . .! . [/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى