اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيميه آستآيل مشاهدة المشاركة
~..π هههههـآي "مـآآحب" آلكـآكـآآآو ,, عليكـ بـآلعـآآآآآفيهـ π..~
ربي يعافيج
منو ما يحب الككاو
يمي يمي