المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيميه آستآيل ~..π هههههـآي "مـآآحب" آلكـآكـآآآو ,, عليكـ بـآلعـآآآآآفيهـ π..~ ربي يعافيج منو ما يحب الككاو يمي يمي
قوانين المنتدى