النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: شهر عسلنا انا وزوجتي في ربوع استراليا

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #8
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    28 - 1 - 2011
    الدولة
    دبي
    العمر
    46
    المشاركات
    20
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: شهر عسلنا انا وزوجتي حبيبتي فديتها في ربوع استراليا

    ورابع محطة الحدائق المعلقة

    وها القطار يودينا تحت وعقب شي ممرات معلقة بين الشير اتمشون فيهن وشي صورة مقربة تحت

    وانحدار القطار فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييع عقب ما يمشـﮱ شوي يكسر بزاوية حادة تحت .. ولازم اتأجبون بريلكم ولا بتشتلون وبطيحون لانه ماشـﮱ حزام !!! الناس متعودة .. زين ما سوينا سلايد لين تحت !

    وشي تعاليم ع الهاندل عقب قريناها .. لووول


    ،

    كاسكووووو .. واقفين عند القطارات بين الغيوم !

















    وصلنا !




    وها الممشى




    وصورة اجرب للمشي المعلق



    وعقب خلص اليوم ورجعنا لــ






    وخذنا الفيري وعيبتني هالفلة



    وكان عيد ميلاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






    [COLOR="red شكرا على مروركم
    التعديل الأخير تم بواسطة alrams ; 28 - 1 - 2011 الساعة 09:07 AM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •