ورابع محطة الحدائق المعلقة
وها القطار يودينا تحت وعقب شي ممرات معلقة بين الشير اتمشون فيهن وشي صورة مقربة تحت
وانحدار القطار فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييع عقب ما يمشـﮱ شوي يكسر بزاوية حادة تحت .. ولازم اتأجبون بريلكم ولا بتشتلون وبطيحون لانه ماشـﮱ حزام !!! الناس متعودة .. زين ما سوينا سلايد لين تحت !
وشي تعاليم ع الهاندل عقب قريناها .. لووول
،
كاسكووووو .. واقفين عند القطارات بين الغيوم !
وصلنا !
وها الممشى
وصورة اجرب للمشي المعلق
وعقب خلص اليوم ورجعنا لــ
وخذنا الفيري وعيبتني هالفلة
وكان عيد ميلاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[COLOR="red شكرا على مروركم


















رد مع اقتباس