اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
شاكرة لك النقل الشعري الجميل،،
في انتظار جديدك دائما،،
دمت بود،،
شاكره لك مرورك العطر يا مشرفتنا

نورتي صفحتي يا الغاليه

دمتي بود