المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة وعليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ الصــرآآحه اجـوآء عوآفي ربشــهـ >؛< .... جــلاب ....اويــــهـ جآن ازيــغ لا بــعد جـــحر الثعلوب مآ اعرف شو ؟؟؟ وآآآآآآآي ... الموآقـف تــزيــغ تسـلم اخــوي ع الصــور الحلوة ويت ويت ويت الحياه مغامرات هع انا عن نفسي لازم اغامر بس ما بتوب لين ما اتأدب هع ربي يسلمج خيتو كالعاده منوره الموضوع بوجودج ربي يحفظج
قوانين المنتدى