اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ


الصــرآآحه اجـوآء عوآفي ربشــهـ


>؛< .... جــلاب ....اويــــهـ جآن ازيــغ


لا بــعد جـــحر الثعلوب مآ اعرف شو ؟؟؟


وآآآآآآآي ... الموآقـف تــزيــغ


تسـلم اخــوي ع الصــور الحلوة

ويت ويت ويت
الحياه مغامرات هع
انا عن نفسي لازم اغامر
بس ما بتوب لين ما اتأدب هع

ربي يسلمج خيتو
كالعاده منوره الموضوع بوجودج
ربي يحفظج