-
30 - 1 - 2011, 03:10 PM
#35
رد: حملة القضاء على الابقار السائبة في منطقة الرمس ( صور حصرية )
جزاهم الله خير بس مب تشي
الرحمه بالحيوانات
وانا الي اشوفه هذا تعديب وااااااااضح من الصوررررررررر
سبحان الله
نحن مسلمين
واتصور ان دبح الاضحيه ليها شروط واداب واحكام وفيها رفق بالحيوان الغرب ما يعرفها نحن المسلمين نعرفها وهاي الصور مافيها اي رفق ابد!!!!!!
والي يغول مب تعديب يتخيل نفسه مكانه يرفعونه من ريوله ها ويسحبونه من رغبته ويضربونه بالخيزرانه وبعدين يحكم هل هو تعديب اومب تعديب يعور ولا مايعور الحيوان يحس نفسنا لاحول ولا قوة الابالله
وجزى الله على بعض الردود الطيبه
وتقبلو مروري المتواضع
[gdwl] [/gdwl][gdw
[/gdwl]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى