المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح ناااااااااايس كلج ذوووق نترقب يديدج!!! مشكووره انتي الذوق
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
قوانين المنتدى