اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملووكه مشاهدة المشاركة
وحنا شلنا بالطيااااااااااااره !!!


هع

صح وشلنا بالطياره بس

اقولج موضعها غلط

تحت نازله .. اقولج صوب نخلنا فوق اشوي

اذا استوت حوادث لـآ قدّر الله !!

بسم الله علينا

4مرات اتسير وتجي