المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملووكه وحنا شلنا بالطيااااااااااااره !!! هع صح وشلنا بالطياره بس اقولج موضعها غلط تحت نازله .. اقولج صوب نخلنا فوق اشوي اذا استوت حوادث لـآ قدّر الله !! بسم الله علينا 4مرات اتسير وتجي
[flash=http://dc01.arabsh.com/i/00164/1zh133mboanu.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] [flash=http://www.uaemusics.com/uploood/images/8k99x4siyvst1wtomqs9.swf]WIDTH=500 HEIGHT=243[/flash]
قوانين المنتدى