حسبي الله ونعم الوكيــل،،
تصرف غير إنساني ولا أخلاقــي،،
ولا تصلح أن تكون مديرة مدرسة وهذا أسلوبها،،!!!
شاكرة نقلك الاخباري المؤلم،،
كــن بخير،،