حسبي الله ونعم الوكيــل،،
تصرف غير إنساني ولا أخلاقــي،،
ولا تصلح أن تكون مديرة مدرسة وهذا أسلوبها،،!!!
شاكرة نقلك الاخباري المؤلم،،
كــن بخير،،
حسبي الله ونعم الوكيــل،،
تصرف غير إنساني ولا أخلاقــي،،
ولا تصلح أن تكون مديرة مدرسة وهذا أسلوبها،،!!!
شاكرة نقلك الاخباري المؤلم،،
كــن بخير،،