اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروح مشاهدة المشاركة
أنتقائك دائما في محله

ننتظر جديدك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين


صمت الجروح
اهلا وسهلا بحظورك وتواجدك الراقي
دمتي ودام قلمك المبدع ..
في حفظ الرحمن عزيزتي ..