المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الجروح أنتقائك دائما في محله ننتظر جديدك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين صمت الجروح اهلا وسهلا بحظورك وتواجدك الراقي دمتي ودام قلمك المبدع .. في حفظ الرحمن عزيزتي ..
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى