
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .The Special One
وأنا اقرأ المقال .. خنقتني العبره
تفاصيل دقيقه وممتعه لعصر الثمانينيات
جميع ما سرد في مقال .. مارسته و عاصرته بحذافيره
واحسسته الآن .. له طعم ولذه في ذاكرتي إلى الآن
........
اتمنى ارفاق رابط وارساله للعضوه (أم الولد)
فهي تعشق هذه الحقبه