اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .The Special One مشاهدة المشاركة
وأنا اقرأ المقال .. خنقتني العبره


تفاصيل دقيقه وممتعه لعصر الثمانينيات

جميع ما سرد في مقال .. مارسته و عاصرته بحذافيره

واحسسته الآن .. له طعم ولذه في ذاكرتي إلى الآن

........

اتمنى ارفاق رابط وارساله للعضوه (أم الولد)

فهي تعشق هذه الحقبه


شكرا للأخ ذ سبشل ون ,, بس أنا في حقبة الثمانينات كنت ف إبتدائي صحيح أحمل الذكريات الجميله والغاليه وأيام لايمكن تعود في تلك الحقبه الذهبيه ,, بس مشكور أخوي مره ثانيه,,,
ام الولد,,